مصير غياب الدولي الجزائري أندي ديلور عن صفوف منتخب بلاده

متن نيوز

تصدر الحديث عن غياب الدولي الجزائري أندي ديلور، مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث عادت قضية غياب الدولي الجزائري أندي ديلور، عن صفوف منتخب بلاده، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، لتطفو على السطح مجددا.

 

كما كان اللاعب قد أثار جدلا في الجزائر عندما طلب إعفاءه من التواجد في المحفل القاري، مما أغضب مدربه جمال بلماضي، الذي استبعده لأشهر طويلة، قبل أن يقرر العفو عنه، خلال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.


وعاد ديلور للظهور مع منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث شارك في المباراتين الوديتين أمام غينيا "1-0" ونيجيريا "2-1"، بعدما أكد بلماضي أن الأمور قد عادت إلى نصابها، خاصة وأن المهاجم قدم إعتذارا وفسر غيابه عن كأس أمم إفريقيا لأسباب عائلية.

 

ولكن جرت الرياح بما لا تشتهيه سفن ديلور، حيث أن المدير الرياضي السابق لنادي نيس الفرنسي، جوليان فورنيي، خرج بتصريح ناري لإذاعة "RMC"، فضح فيه "الغجري"، عندما أوضح أن اللاعب منذ أول يوم له مع نيس، لم يكن ينوي اللعب في كأس إفريقيا.

 

وقال فورنيي في ظهور له في حصة "AFTER FOOT": "في أول اجتماعٍ لي معه بعد أن وقع على عقده، قال لي ضاحكا لا تقلق تماما، لن أشارك في كأس إفريقيا".

 

وأضاف: "هذا الكلام كان بعد توقيعه، ولم أطلب منه أي شيء في هذا الشأن، ولكني في نفس الوقت كنت سعيدا لأن ذلك كان يخدم فريقي".