البرلمان العربي: الأمير محمد بن سلمان يمتلك خبرة وحنكة واضحة نهضت بالمملكة

متن نيوز

رفع عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي وتعيينه رئيسًا لمجلس الوزراء، داعيا الله أن يسدد خطاه لما فيه صالح المملكة العربية السعودية وأن يجعله الله ذخرا وسندا لخادم الحرمين الشريفين لمواصلة مسيرة النهضة والتنمية بالمملكة وخدمة الأمتين العربية والإسلامية .

 

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن تقديره واعتزازه بالثقة الغالية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين لولي عهده الأمين، مؤكدا أن سمو الأمير محمد بن سلمان يمتلك خبرة وحنكة واضحة نهضت بالمملكة ووضعت أسس مستقبلية للتطوير في كافة القطاعات المختلفة وبما يسهم في مسيرة التنمية الشاملة التي وضعتها.

 

صعد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، سلم المسؤوليات، مثبتًا أهلية الشباب لتسلم المواقع القيادية.

 

واختار الأمير محمد بن سلمان، أن تكون على رأس مسؤولياته تنفيذ رؤية السعودية 2030، التي ترضي طموحات المواطنين وتعكس قدرات بلادهم.

 

وتعد "رؤية 2030" من أكبر برامج التحول الوطني عالميا، وهي نقطة تحول مفصلية وحاسمة في تاريخ المملكة العربية السعودية تضاف إلى رصيد إنجازاتها على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وحضورها السياسي الفاعل في المنطقة والعالم. 

 

والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، يعد عراب الرؤية، ومهندسها، وصانع إنجازاتها ونجاحاتها.

 

وجاء قرار، الثلاثاء، بتعيين الأمير محمد بن سلمان، رئيسا لمجلس الوزراء السعودي، بأمر ملكي ليضع صاحب الرؤية في موضع المسؤولية لتنفيذ خطته الطموحة وترجمة مخرجات الرؤية إلى واقع ملموس في كافة المجالات، وبإشراف من والده الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.