ماركا: رونالدو حاول العودة لإسبانيا عبر ريال مدريد وأتليتكو مدريد

متن نيوز

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حاول العودة إلى الدوري الاسباني العامين الماضيين.

 

وقالت الصحيفة، إن كريستيانو رونالدو سعى إلى العودة لأسبانيا من خلال ريال مدريد حيث عرض نفسه على النادي، في الصيفيين الماضيين، كما حاول الوصول إلى اتفاق مع أتليتكو مدريد للعب في صفوف نادي العاصمة الإسبانية والمنافس لريال مدريد إلا إنه فشل.

 

ويتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، قائمة أفضل هدافى المنتخبات فى تاريخ كرة القدم، برصيد 117 هدفا خلال مشاركته فى 188 مباراة دولية بقميص منتخب البرتغال، ليبتعد بصدارة الأكثر تهديفا على المستوى الدولى متفوقا على الإيرانى على دائى الوصيف برصيد 109 أهداف.

 

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعرض لإصابة شديدة في الوجه خلال مباراة منتخب بلاده ضد التشيك في الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

 

وأصيب رونالدو على مستوى الأنف بعد اصطدامه بحارس منتخب التشيك خلال ارتقائه للحصول على إحدى الكرات، وبعد الاصطدام سقط رونالدو على الأرض وهو ينزف، ليسرع الجهاز الطبي لمنتخب البرتغال لإسعافه، وبعد تلقيه الإسعافات الضرورية عاد رونالدو ليواصل اللعب.