طليقة النجم السوري معتصم النهار تنشر صورة تجمعها بابنتها ساندي

متن نيوز

نشرت لين برنجكجي طليقة النجم السوري معتصم النهار صورة تجمعها بابنتها ساندي.

 

 

 حيث تجلى التشابه الواضح في جمال العينين الساحر، وحرصت لين برنجكجي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" على إظهار لون عينيها ولون عيني ابنتها حيث بدا أن هناك تشابهًا كبيرًا بينهما. وعلقت لين على الصورة بالقول: "ملاكي".


 

ولفت التشابه الكبير في لون العيون بين الأم وابنتها أنظار المتابعين الذين أكدوا على جمال الاثنتين وتميزهما بلون العيون. وكان معتصم ولين برنجكجي قد انفصلا قبل مدة بشكل مفاجئ، والتزم الطرفان الصمت حول ذلك.

 

وكان معتصم أكد في حديث سابق لبرنامج "هلا بك" أن أجواء الشهرة التي يعيشها أي فنان تؤثر بشكل أو بآخر على استقرار منزله، مضيفا: "هنا مهمّة الزوجين، بأن يتكاتفا ويفهما بعضهما أكثر".

 

وتابع: "تعبت كثيرًا في فترة الزواج بالعام 2015، ولكني لم أستطع الموازنة بشكل صحيح، وألقي اللوم على نفسي كل لحظة، لكني حاولت جاهدًا أن أوازن بين العائلة والعمل".

 

وعلق معتصم النهار على قرار الانفصال قائلًا: "ما عندي شك بالقرار الذي أخذته ولكن لم أكن أفضّله، فالفنان بعض المرات يدفع ضريبة الشهرة غاليًا، وقرار الانفصال من ضرائب الشهرة التي دفعتها".

وأشار إلى أن الخطأ عادة في العلاقات الزوجية لا يكون من طرف واحد، قائلا: "بأي مشكلة في الحياة حسب علم النفس، ما في حق على طرف بالمطلق بل على الطرفين".