بعد رغبته بالعودة لبيته القديم... مفاجأة بشأن النجم رمضان صبحي حول خطواته المقبلة

متن نيوز

تصدر النجم المصري رمضان صبحي محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث تنتظر الجماهير المصرية، معرفة مصير رمضان لاعب بيراميدز الحالي، بعد ارتباط اسمه بالاقتراب من الزمالك.

 

وبشان رمضان صبحي فجر أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة عن خطوة رمضان صبحي المقبلة، بعد رغبته بالعودة لبيته القديم.

 

حيث كتب حسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ” مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز قال إن اللاعب رفض عرضًا ضخمًا من الزمالك بسبب رغبته في العودة للأهلي”.

 

وكانت قد ربطت التقارير إسم رمضان صبحي بالزمالك، بعدما أبدى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة رغبته في ضم صبحي في فترة الانتقالات الحالية.

 

كما كشف الإعلامي  المصري سيف زاهر عن قرار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بشأن الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق الأول لكرة القدم.

 

وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل انطلاق الموسم الجديد في أكتوبر المقبل.

 

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس “محمود الخطيب، عقد جلسة خاصة جدًا مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وبعض أعضاء مجلس الإدارة”.


وكشف: تم الحديث فيها عن الصفقات، وأخذوا قرارًا هامًا وهو عدم المنافسة مع نادي الزمالك وأي نادٍ أخر، يدخل للمزايدة في الأرقام على النادي الأهلي في أي صفقة مهما كانت قوة هذا اللاعب.

 

وأضاف: الخطيب ولجنة التخطيط أخذوا قرارًا أيضًا بشأن اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء واللاعبين الذين يرغبون في الحصول على ترضية”.