تقارير تكشف عن مصير النجم "توني كروس"

متن نيوز

كشفت تقارير بأن ينتهي عقد توني كروس صاحب الـ 32 عاما مع ريال مدريد في 30 يونيو 2023، ولا يتبقى لدى اللاعب الألماني سوى أقل من عام في عقده الحالي مع النادي، ليبقى مصيره مصدر تكهنات.


يأتي هذا في الوقت الذي اتبع فيه ريال مدريد نهجًا صارمًا تجاه لاعبي الفريق الذين تزيد أعمارهم على 30 عامًا خلال الفترة الأخيرة، بعد التجديد للكرواتي لوكا مودريتش، شريك خط الوسط لكروس، بشكل متتالي لمدة 12 شهرًا فقط.

 

ووفقًا لما كشفته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كروس أقنع النادي بتمديد عقده حتى عام 2024.


ففي عام 2021، عندما كان كروس يبلغ من العمر 31 عامًا، أعلن اللاعب اعتزاله الدولي، وتراجع عن مهامه مع منتخب ألمانيا للتركيز على مسيرته في ريال مدريد وقضاء المزيد من الوقت مع عائلته.

 


واختار اللاعب الألماني الاعتزال الدولي لإطالة مسيرته الكروية في القمة مع ريال مدريد، وكان قد صرح سابقًا عن رغبته في الاعتزال في النادي الملكي، وسيقربه العقد الجديد من هدفه.


كما لعب توني كروس دورا رئيسيا في نجاح ريال مدريد منذ وصوله من بايرن ميونخ الألماني في عام 2014، ولا يزال اللاعب في مستوى عال تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وشارك كروس في 8 من أصل 9 مباريات حتى الآن في موسم 2022-23، إذ لم يغب سوى عن مواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني للإصابة، وتمكن من صناعة هدفين حتى الآن، كما ارتدى شارة القيادة في مواجهة مايوركا، وفي كل مرة يلعب فيها يستمر في التألق بمستوى مذهل كما ذكرت الصحيفة.


يذكر إنه الموسم الماضي، عرض ريال مدريد على كروس تمديد عقده، لكن اللاعب وفقا لصحيفة "ماركا" اعتبر أن هذا لم يكن الوقت المناسب لاتخاذ مثل هذا القرار، وفضَّل الانتظار لمعرفة كيف سيكون أداؤه في الموسم الحالي قبل توقيع عقد جديد.