الأربعاء 05 أكتوبر 2022
booked.net

بهاء سلطان في ملابس تاريخية يثير الجدل على مواقع التواصل (صورة)

متن نيوز

تصدر المطرب المصري بهاء سلطان مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

 

حيث أثار الظهور الأخير للنجم المصري بهاء سلطان في ملابس تاريخية، وتراوحت ردود الفعل على إطلالته بين الإعجاب والحيرة، وحاول عدد كبير من جمهوره التعرف على سبب ظهوره بهذه الإطلالة الغريبة.


ووفق صحف محلية، قال مقربون من بهاء سلطان إن هذه الصور تمّ التقاطها بمسجد محمد علي في العاصمة المصرية القاهرة في أثناء تصوير فيديو كليب جديد يجسد فيه بهاء سلطان مشهدًا تاريخيًا، مؤكدين أن الكليب سيكون مفاجأة للجمهور.

 

وشبّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة بهاء سلطان بعدد من الشخصيات التاريخية، كان على رأسها صلاح الدين الأيوبي، ومازحه الجمهور في التعليقات بالقول: "أيبك يا حول الله، السلطان بهاء سلطان، بهاء الدين الأيوبي".


وفي الأيام القليلة الأخيرة تصدرت أغنية "دلوقتي عجبناكوا"، التي تمثل أول تعاون بين بهاء سلطان وشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، قائمة الأغنيات الأكثر استماعًا على يوتيوب.

 

الأغنية من كلمات منّة القيعي وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أحمد عادل، فيما تولى مرحلة المكساج ماهر صلاح وإنتاج فني سعيد الإمام.

 

وكسرت الأغنية حاجز 2.4 مليون مشاهدة وذلك بعد طرحها بخمسة أيام فقط على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

وكان بهاء سلطان احتفل بتعاونه الأول مع شركة "روتانا" للصوتيات بالألبوم الجديد، الخميس الماضي، وظهر اسمه واسم الألبوم والشركة المنتجة بالأضواء على برج القاهرة.