ندى الكامل تنشر رسالة غامضة عبر "إنستجرام" (صورة)

متن نيوز

تصدرت سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جاء ذلك بعدما وجهت  ندى الكامل، رسالة غامضة عبر "إنستجرام".

 

حيث نشرت ندى الكامل، عبر خاصية "ستوري"، رسالة غير معلوم الشخص المقصود منها.



وكتبت "ندى": "ضاقت بيك تبقى عاوزني أكون حواليك.. ضحكت ليك إخلاصي يكون حمل عليك"، وهي جزء من أغنية "ضاقت بيك" للمطرب التونسي صابر الرباعي.


وكانت ندى الكامل قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد الفيشاوي نهاية العام الماضي، عبر رسالة نشرتها على حسابها في "إنستجرام"، وهذا بعد قصة حب كبيرة.

 

وقالت "ندى" في رسالتها: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري (ديسمبر/كانون الأول).. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرًا".

 

وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا. لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح".

 

وتابعت: "لكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن وإحقاقًا للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل وأكثر".

 

وختمت: "سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويًا. وأن تنتبه لنفسك كثيرًا. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي. ولم أقصّر يومًا أو تركتك تعاني. لقد حافظت عليها".