ياسمين صبري تتصدر مواقع التواصل.. واستعراض نجوم الفن في الجيم خلال الإجازة الصيفية

متن نيوز

تصدرت الممثلة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك العديد من نجوم الفن المصري خلال  الإجازة الصيفية.

 

حيث أنهى العديد من النجوم إجازاتهم الصيفية باستعراض لياقتهم البدنية ونشر الصور والفيديوهات اثناء ممارستهم للرياضة في الچيم، إذ يستعدون لاستئناف أنشطتهم الفنية أو العودة لأعمالهم وعرض أخرى جديدة، ويحرص عدد كبير من نجوم الفن على إتباع ممارسة الرياضة باستمرار، للحفاظ على لياقتهم ومظهرهم.

 


وشارك الفنان حسن الرداد الذي ينتظر عرض فيلمه "تحت تهديد السلاح" متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام» فيديو بصحبة الإعلامي رامي رضوان- زوج شقيقة زوجته- في الجيم يمارسان التمارين الرياضية، وعلق الرداد»:ابحث عن شخص يدفعك للخروج عن حدودك، وشريكك الذي يشاركك عملا جيدا»، وانهالت عليه التعليقات المشجعة.


كما شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرا  فيديو تمارس فيه الرياضة داخل الجيم معلقة:أزل نفسك من أي مكان لا تشعر فيه بالتقدير.


وتحرص الفنانة المصرية رانيا يوسف على ممارسة الرياضة والتدريبات وإعطاء النصائح حول فائدتها للجسم عبر حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي، كما قالت من قبل معلقة على إحدى صورها في الجيم:«الألم الذي تشعر به اليوم هو القوة التي تشعر بها غدًا.


واعتادت الفنانة المصرية ياسمين صبري مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي بأحدث صورها في الجيم تمارس اليوجا.