الأربعاء 05 أكتوبر 2022
booked.net

الفيلم المصري الجديد “أعز الولد” يتصدر مواقع التواصل (الكواليس الكاملة)

 الفيلم المصري الجديد
الفيلم المصري الجديد “أعز الولد”

تصدر الفيلم المصري الجديد “أعز الولد” خلال الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جاء ذلك بعد إعلان  قناة روتانا سينما عن عرض الفيلم المصري الجديد “أعز الولد” في الـ 11:00 من مساء أمس بتوقيت السعودية للمرة الأولى على شاشات التلفزيون.


حيث يأتي الفيلم بطولة ميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وشيرين، وإنعام سالوسة، وسامي مغاوري وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح.

 


وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مجهولة تتولى خطف الاطفال.

 

ولدت دلال عبدالعزيز في قرية فرغان، مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية شمال مصر، في 16 يناير 1960، واهتمت بالتعليم، لذا حصلت على بكالوريوس الزراعة من جامعة الزقازيق، كما حصلت على شهادة ليسانس الآداب، قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة.


وبالرغم من حصولها على العديد من الشهادات التي تؤهلها للعمل في أهم المؤسسات الحكومية، رفضت الاستسلام لروتين الحكومة، وقررت العمل بالتمثيل، تلك الموهبة التي ظلت كامنة تحت جلدها لسنوات طويلة.

 

طرقت دلال عبدالعزيز أبواب المسارح والاستديوهات، وابتسم لها الحظ عندما رآها المخرج نور الدمرداش، وأسند لها دورا صغيرا في مسلسل "بنت الأيام" إنتاج 1977.

 

بعد ذلك توالت أعمال دلال عبدالعزيز في السينما والتليفزيون، واستطاعت أن تقدم أعمالا متنوعة منها الكوميدي والتراجيدي

 

لم تمض الحياة هادئة كما توقعت، حيث أصيبت دلال عبدالعزيز، وزوجها سمير غانم بفيروس كورونا في أبريل/ نيسان 2021، وعلى إثر ذلك تم نقلها إلى مستشفى خاص في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.


ونُقلَ زوجها الفنان سمير غانم إلى مستشفى في منطقة المهندسين، ثم أعلن في 20 مايو 2021 عن وفاة سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وبعده بنحو 3 أشهر توفيت دلال عبدالعزيز بعد صراع مع تليّف الرئة في 7 أغسطس2021.