الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
booked.net

خلاف على أسبقية أكل "آخر مانجاية" يتسبب في قتل شاب لأخيه

اسعاف
اسعاف

مع بدء موسم حصاد ثمار المانجو، تزداد الرغبة في التهام تلك الثمرة اللذيذة، والتي تضج الخلافات في البيوت بسبب أسبقية أكل "المانجة"، لكنها المرة الأولى التي يشرع فيها شاب في قتل شقيقه بسبب خلاف على أسبقية أكل "أخر مانجاية".

وفوجئت السلطات الأمنية في مصر، اليوم الأربعاء، بورود بلاغ من مستشفى الهرم بالجيزة يفيد بوجود مصاب بطعن في الصدر نتيجة إدعاء مشاجرة مع أخيه.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الهرم، أن الخلاف دب بين الشقيقين على أسبقية أكل أخر ما تبقى من ثمار المانجو في المنزل، حيث بمجرد نشوب المشاجرة سدد شاب طعنة لأخيه الأصغر بسكينة كانت بجوار طبق المانجو كادت أن تودي بحياته.

وكان اللواء سامح الحميلي، حكمدار الجيزة، قد تلقى البلاغ وكلف السلطات المختصة بالتحقيق في الواقعة، موجهًا بسرعة فحص البلاغ وسماع أقوال المصاب.

التحريات التي أشرف عليها العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، بينت أن مشادة كلامية نشبت بين المصاب وأخيه بسبب خلاف على تناول آخر ثمرة مانجو متبقية، وقال أحد الأشقاء "أنا اللي هاكلها"، ما تسبب في إثارة حفيظفه أخيه الذي كان يرغب في أكلها أيضًا، فسدد له طعنه بالصدر بسكين تقشير المانجو.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.