الأربعاء 05 أكتوبر 2022
booked.net

عبر حسابه في إنستجرام.. الفنان المصري بهاء سلطان يروّج لأولى أعماله الغنائية مع شركة "روتانا"

متن نيوز

روّج الفنان المصري بهاء سلطان، لأولى أعماله الغنائية مع شركة "روتانا".

 

حيث نشر بهاء سلطان مقطع فيديو قصير عبر حسابه في إنستجرام، روّج خلالها لأغنيته الجديدة "دلوقتي عجبناكو"، التي تعتبر باكورة أعماله بعيدًا عن المنتج المصري الشهير نصر محروس.


كما قال "بهاء" تعليقًا على الفيديو: "انتظروني قريبًا جدًا مع شركة روتانا، وأول أغنية بعد الرجوع (دلوقتي عجبناكو) ومستني رأيكم في الأغنية".

 

يذكر إنه في مايو الماضي، أعلن سعيد الإمام مدير "روتانا" عن انضمام النجم بهاء سلطان لشركة الإنتاج الشهيرة، عبر حسابه بموقع "فيسبوك".

 

ونشر "الإمام" حينها صورة تجمعه بـ "بهاء"، وأرفقها بتعليق قال فيه: "بهاء سلطان نجم نجوم روتانا".


جاءت هذه الخطوة، بعد انتهاء أزمة المطرب المصري مع مواطنه المنتج نصر محروس، التي بسببها ابتعد بهاء سلطان عن الساحة الغنائية لـ10 أعوام.

ففي ديسمبر الماضي، نجحت الإعلامية المصرية إسعاد يونس، عبر برنامجها "صاحبة السعادة"، في الصُلح بين المنتج نصر محروس والمطرب بهاء سلطان.

 

وقال نصر محروس خلال المقابلة التليفزيونية لـ "بهاء": إنت كمشروع خرجت من تحت الإيدين دي، فتفضل الإيدين دي خدامة ليك طول العمر، وعمرها ما تكون ضدك، أنا بعمل كل حاجة بجد من قلبي لأخويا وبيت أخويا، لو بسامح في فلوس، في ألبوم جاي أو مفيش، أنا في الآخر وقفت قدام العشرة".

 

ورد بهاء سلطان قائلًا: "كفاية إن حضرتك بتحكم العشرة والود اللي بينا، الشغل بيحصل فيه مشاكل في كل حتة مش مع حضرتك بس، وإنت فعلا ليك معزة في قلبي والحمد الله إن ربنا وصل لك الإحساس ده".