الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
booked.net

بعد تصريحات باسم سمرة.. المخرج "محمد دياب" يدافع عن الفنان المصري أحمد السقا

متن نيوز

دافع المخرج والمؤلف المصري  محمد دياب، عن الفنان أحمد السقا.

 

 

جاء ذلك بعد تصريحات الفنان المصري باسم سمرة ضده في مقابلة تليفزيونية.

 

حيث كشف محمد دياب عن رأيه في تصريحات الفنان باسم سمرة بخصوص وفاته عمدًا في فيلم "الجزيرة" لصالح السقا، حيث أكد أنه كمؤلف لفيلم الجزيرة لم يشاهد أي تدخل من السقا على مدار الجزئين.


وكتب محمد دياب عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" قائلا: "الموهوب باسم سمرة صرح بأن النجم أحمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيرة واستبعاده من الجزء التاني".

 


وتابع: كمؤلف لفيلم الجزيره شهادتي أن أحمد السقا عمره ما تدخل في حرف في السيناريو، مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفة معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتى يتدخلوا في العمل، شخصية حسن اللي لعبها باسم سمرة مستوحاة من شخصية حقيقية ماتت في الحقيقة وده سبب إني اخترت أموت الشخصية"

 

وتابع محمد دياب حديثه: "اللي متفق فيه مع باسم إنه ممثل عبقرى، ويستحق أكتر من النجومية والنجاح اللي هو فيه".

 

يذكر أن باسم سمرة قال خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس"، الذي يبث عبر فضائية "الحياة" مع الإعلامي عمرو الليثى: "أنا أشطر من أحمد السقا بكثير هو في حتة وأنا في حتة تانية، شالو دوري في فيلم إبراهيم الأبيض علشان وجودي كان هيعمل قلق".

 

وواصل باسم سمرة حديثه قائلا: "أحمد السقا شخص طيب، لكن مندهش مما حدث لي معه في فيلم الجزيرة قتلوني وخرجت من الجزء الثاني، وفي فيلم إبراهيم الأبيض أديت معه مشهد صعب جدا، وفوجئت بحذفه، ولم أحضر العرض الخاص للفيلم".

 

وتابع باسم سمرة حديثه: "لا أعرف سبب قلق أحمد السقا من وجودي في الفيلم، وسألته قال لي أنا مش مسؤول، وسألت المخرج قال لى الجرافيك مظبطش".