"الزُبيدي" يُثني على ما تم إنجازه من قبل قيادة هيئة الطيران في اليمن

متن نيوز

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مكتبه بالعاصمة عدن مساء أمس رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد في العاصمة عدن.

 

حيث اطّلع الزُبيدي خلال اللقاء، من الكابتن بن نهيد على أوضاع هيئة الطيران المدني والمطارات في المناطق المحررة والمراحل التي قطعتها الهيئة منذ صدور قرار نقلها وتأسيسها في العاصمة عدن، وإعادة تأهيلها وتشغيلها لكافة المطارات وجاهزيتها في خدمة المواطنين في جميع المحافظات، إضافة إلى المشاريع التي تم افتتاحها مؤخرا، وكذا المُزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.

 

كما أثنى الزُبيدي على ما تم إنجازه من قبل قيادة الهيئة، وسعيها المتواصل للارتقاء بخدمات النقل الجوي في البلاد، مشددا على ضرورة مواصلة الجهود في تجهيز كافة المطارات والارتقاء بخدماتها بما يتواكب مع حركة زيادة الطلب على حركة الطيران في بلادنا والمنطقة.

 

وأكد الكابتن بن نهيد، السعي المتواصل والدؤوب على إدخال شركات طيران جديدة ولمختلف الوجهات والتسهيلات المقدمة في هذا الجانب لتنشيط الحركة الاقتصادية والتنموية في البلاد، مثمنا الحرص المتواصل للواء عيدروس  الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن،  والدور الكبير لوزارة النقل في دعم جهود الهيئة خلال المرحلة الراهنة لتحقيق أهدافها وتنفيذ خططها.

 

كما حضر الاجتماع كلٌ من المهندس محمد ناشر وكيل الهيئة العامة للطيران، والمهندس يحيى الكاف مدير عام التخطيط الفني والمشاريع في الهيئة.