اليمن.. الزُبيدي يشدد علي أهمية دور الشباب من خريجي الكليات العسكرية والأمنية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

التقى اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي،في اليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن،  بمكتبه في العاصمة عدن، اليوم وكيل محافظة حضرموت حسن سالم الجيلاني، يرافقه عدد من ضباط أمن المحافظة من خريجي كلية الملك فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الدفعة 45.

 


كما استمع الزبيدي من الوكيل الجيلاني وضباط الأمن من أبناء حضرموت إلى شرحٍ موجزٍ مستجدات الأوضاع في عموم مديريات حضرموت، وإسهامات الضباط الشباب في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة ودورهم في تعزيز العمل الأمني في المرافق الشرطية ومختلف القطاعات الأمنية.

 

وشدد الزُبيدي علي أهمية دور الشباب من خريجي الكليات العسكرية والأمنية وضرورة انخراطهم في مجالات تخصصاتهم لترسيخ الأمن، ومكافحة الجريمة، والقضاء على الظواهر الدخيلة على مجتمعنا عادتنا وتقاليدنا، مؤكدا ان مجلس القيادة الرئاسي حريص كل الحرص على تمكين الشباب للعب دور أكبر في المرحلة القادمة.

 


وعبر الوكيل الجيلاني وضباط الأمن من أبناء حضرموت عن شكرهم وامتنانهم للدعم الكبير الذي يقدمه اللواء عيدروس الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن للشباب في عموم محافظات الجنوب، وموقفه المساند لهم وثقته بقدراتهم، مؤكدين دعمهم لكل الخطوات التي يتخذها الرئيس القائد للمُضي قدما في مسار الانتصار للجنوب وشعبه وقضيته الوطنية العادلة حتى تحقيق الاستقلال الناجز.


يذكر أن اللقاء حضر ه مروان الحمومي عضو الجمعية الوطنية.