حقيقة عودة "رمضان صبحي" نجم فريق بيراميدز للنادي الأهلي المصري

متن نيوز

أكد الإعلامي المصري أحمد شوبير،رغبة النجم رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لصفوف الأهلي، خلال الفترة المقبلة.


وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: بدأت الدائرة المحيطة بـ برمضان صبحي، تؤكد أن رمضان، على أتم الاستعداد للعودة للنادي الأهلي.

 

وأضاف" أكيد رمضان صبحي، يرغب في العودة للأهلي، فهو تربى داخل جدران القلعة الحمراء ولعب مع الفريق الأول وشاف نجوميته في النادي الأهلي.

 

وأشار بأن نادي بيراميدز، له احترامه، ولكن بالتأكيد مع الشعبية والظهير الجماهيري مع الظهير الإعلامي مع المشاركات الأفريقية مع كأس العالم للأندية، رمضان صبحي، افتقد الكثير من تلك الأمور وكسب فلوس، وهذا حقه في الاختيار.


وأكمل حديثه بأن البعض يقول أخطأ وصغير في السن، فلا يوجد مانع من عودة اللاعب للأهلي مرة أخرى، ويقدم ما يفيد حبه وانتماءه واحترامه للأهلي، وعلى فكرة كل ده رمضان، من الممكن يعمله.. على فكرة أنا مش وسيط ولا في العودة ولا في الخروج.


يذكر ان أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أعلن  أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي  ، رفض عودة  رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، لـ النادي الأهلي.

 

وكتب فرج عامر عبر فيسبوك: "الخطيب رفض عودة رمضان صبحي تحت اي مسمي ورفض جميع المساعي لعودته".
 

وكان إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أكد مؤخرا، أن رمضان صبحي يرحب بالعودة إلى القلعة الحمراء مجددا.

 

ويمتد عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز حتى 30 يونيو من عام 2025.