إعلان مهم من قبل وزارة التربية والتعليم بالسعودية بشأن دوام المدارس

متن نيوز

 أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تحديد ساعات الدوام الخاصة بالطلاب بالمدارس والتي ستكون منذ الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا.

 

وكما  أوضحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة أيضا صدور جدول التقويم الدراسي المعتمد لبداية عام 1444 والذي يتم فيه تحديد كافة الإجازات الرسمية طوال العام الدراسي ونظام الإجازات المتبع في الفصول الدراسية الثلاثة حسب ما هو متبع في النظام الجديد.

 

حيث قد بدأ العام الدراسى الجديد اليوم الموافق 28 من أغسطس وعودة الطلاب لمقاعدهم بعد ثلاث أشهر من إجازة صيفية والاستماع بأوقات العطلة للتحفيز باستقبال عام دراسي جديد.

 

كما بدأت الدراسة لمرحلة رياض الأطفال والابتدائي وكافة المراحل بتاريخ اليوم الموافق 28 من شهر أغسطس ويوافق هذا التاريخ هجريًا بداية شهر صفر وذلك وفقًا للمعلن من وزارة التعليم وستكون العودة حضوري لكافة المراحل بهذا العام.

 

وسعت وزارة التربية والتعليم في السعودية من أجل التخفيف عن الطالب في تقديم الامتحانات كل هذه المواعيد تنظمها وزارة التربية والتعليم التي يتم الإعلان عن جميع المواعيد من خلال الرابط الرسمي الخاص بها على الموقع الالكتروني.


◄ ما هي طرق التواصل مع وزارة التربية والتعليم بالسعودية؟.


 أتاحت وزارة التربية والتعليم مواقع متعددة بإمكان الأشخاص استخدامها في التواصل معها  وبإمكانهم أيضًا أن يدخلوا على تلك القنوات ليحصلوا على جميع الاستفسارات ويقدموا أي شكوى أو مقترح لديهم، وإليكم طرق التواصل مع الوزارة وهي كالآتي:

1-التواصل مع الوزارة من خلال الموقع الإلكتروني لهم هنـا 

2-أو الدخول على منصة تويتر لصفحة الوزارة الرسمية بها.

3-وأيضًا متوفر لدى الوزارة انستجرام بإمكان الأشخاص استخدامه في التواصل.