"مدحت صالح" يقدم حفلا غنائيا خلال اليوم الرابع من مهرجان القلعة.. ويوجه رساله للجمهور

متن نيوز

قدم الفنان المصري مدحت صالح حفلا غنائيا خلال اليوم الرابع من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 30.

 

حيث رفع صالح شعار كامل العدد، وحرص على تقديم عدد من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره بقيادة عازف البيانو الشهير عمرو سليم.

 

 ومن الأغاني الذي قدمها: ماشي في ضلها وزي المليونيرات ووردي ويبان والدنيا دي فيها كام بلياتشو ووعدي وزي ما هي حبها والدنيا لو هتيجي والنور مكانه في القلوب وسوا سوا، واختتم بأغنية أنا ابن مصر.

كما أعرب مدحت صالح عن سعادته بالغناء وسط ناس تتميز بالطيبة والأخلاق قائلا: بحبكم. 

وافتتح النجم مدحت صالح حفله بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 30 بأغنية "برمي السلام" الذي تراقص عليها وسط تفاعل كبير من جمهوره، وقال وحشتوني وبحبكم. 
 


وانطلقت الأربعاء الماضى فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، والذى تنظمه دار الأوبرا، بحضور الدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا، والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه، وتضم الفعاليات 42 حفلًا متنوعًا حتى 31 أغسطس الجارى، وتشمل الفعاليات عروضًا لنخبة من نجوم الموسيقى والغناء فى مصر والوطن العربى إضافة إلى عدد من الفرق الأجنبية.

وتفاعل جمهور الليلة الرابعة من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مع أغاني الفنان الكبير مدحت صالح الذي يحييه الآن ضمن فعاليات الدورة ال30 من المهرجان، ورقص مدحت صالح على عدد من أشهر أغانيه ليتبادل الجمهور معه الرقص والتصفيق وسط أجواء احتفائية وصيفية في محكى القلعة.

 

ومن المقرر أن يستمر مهرجان محكى القلعة حتى 31 من شهر أغسطس الجاري، ويشهد حفلات لعدد كبير من نجوم الغناء والمدح والطرب، مثل ياسين التهامي ومصطفى حجاج وهاني شاكر ونوال الزغبي، أما الختام سيكون مع الموسيقار الكبير عمر خيرت.