اليمن.. أول رد من الانتقالي الجنوبي على فبركات الإخوان

الكثيري
الكثيري

عقب علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي في اليمن وعضو هيئة الرئاسة، في  بيان له على الفبركات الإعلامية لجماعة الإخوان.

 

حيث قال الكثيري:  نشر موقع اخباري اليكتروني تابع لجماعة الإخوان المسلمين ومعروف بتوجهاته المعادية للجنوب وقضية شعبه أوراق مزورة فبركتها مطابخ عفنة وادعت أنها سرية وصادرة عن المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وتابع في بيانه  بأن هذا أمر معهود احترف ذلك الموقع والقوى المأفونة التي يمثلها إنتاجه والترويج له، وهو ما يعكس حالة التخبط والهذيان التي تعيشها تلك القوى المأزومة.

 

وكان علي عبدالله الكثيري  المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، وعضو هيئة الرئاسة،  أكد في وقت سابق بأن المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن يتابع بقلق بالغ ما تواجهه محافظة شبوه من تمرد عسكري على قيادة السلطة المحلية في المحافظة وقرارات مجلس القيادة الرئاسي في اليمن.

 

وأكد الكثيري في بيان صحفي، إدانته لأعمال الفوضي والتمرد والعصيان في محافظة شبوة.

 

حيث قال في بيانه: نؤكد  إدانتنا لكافة أعمال الفوضى والتمرد والعصيان، فإننا نؤكد في الوقت ذاته على دعمنا الكامل لكافة الإجراءات التي أعلن عنها محافظ محافظة شبوه رئيس اللجنة الأمنية.

 

وأشار في بيان الصادر  بمحاسبة المتورطين في هذا الانقلاب وإحالتهم للمحاكمة على خيانتهم للشرف العسكري، وتمردهم على قيادتهم.

 

كما دعا مجلس القيادة الرئاسي في اليمن وكافة أبناء شبوه إلى دعم ومساندة إجراءات المحافظ بما يسهم في استتباب الأمن والاستقرار في عموم محافظة شبوه الحبيبة.