لماذا تصدرت الفنانة المصرية "هدي المفتي" مواقع التواصل؟

متن نيوز

كشفت  الفنانة المصرية هدي المفتي تفاصيل جديدة حول حياتها لأول مرة.

 

ففي حلقة سابقة  للإعلامية مني الشاذلي التي استضافت  الفنانة المصرية هدي المفتي  كشفت خلال الحلقة تعرضها لازمة صحية  بعد تعافيها من كورونا.

 

كما تحدثت هدى المفتي خلال الحلقة عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

 

وقالت في تصريحاتها: رجعت من مهرجان الجونه بكورونا، وكانت لسه كورونا في الأول وكنت من أول الناس اللي يجيلها في مصر ومكنتش عارفة إيه اللي يحصل".

 

وتابعت هدي المفتي: "طبعا مخدتش أدوية سيولة لما جالي كورونا فجالي جلطة في الوريد اللي بيوصل الدم للأمعاء ومعرفتش، هو بس كنت بحس بأعراض معينة وبحس بحرقان غريب، وكنت فاكرة في حاجة في القلب عندي وعملت رسم قلب بس مطلعش في حاجة".

 

وأضافت هدى المفتي: "فى رأس السنة سافرت أنا وصديقتي لأسوان وفجأة تعبت تعب مش طبيعي وجع مؤلم، 
كشفت الفنانة الشابة هدى المفتي عن أحوالها العاطفية، وذلك بعد نشر العديد من الشاعات التي أفادت ارتبطاها عاطفية بمطرب الراب "ويجز".

كما أوضحت هدى المفتي خلال لقائها الخاص ببرنامج "معكم" مع الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، وقالت: "مبحبش حد يتدخل في حياتي.. أو يسأل في تفاصيل شخصية، بحب أحط ستوريهات وصور وحاجات أحيانا يبقى محدش فاهمها وأنا بس اللي فاهمها".

 

وردا على سؤال الإعلامية منى الشاذلي: "زى إيه الأسئلة.. مرتبطة ولا لأ؟" قالت هدى المفتي: "مش هحكي حاجات خاصة، أو تفاصيل الشخص اللي مرتبطة بيه أكيد، معنديش مواصفات فيه صفات، وفيه فرق كبير، مواصفات بتتكلم عن الشكل، والشكل آخر حاجة أفكر فيها، لأن الحاجة من بره مبتتقريش، ومبيفرقش معايا الشكل نهائي، لا ده ولاده، يفرق معايا الإنسان بشكله وروحه".

يذكر أن هدى المفتي علقت لأول مرة على أنباء ارتباطها بمغني المهرجانات ويجز، وذلك في حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار، حيث تقع فيها ضحية المقلب في الموسم الرمضاني الحالي.