الشرطة تنقذ ليفاندوفسكي من محاولة سرقة في برشلونة

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أنقذت شرطة مدينة برشلونة الإسبانية النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من حادث سرقة تعرض له اليوم الخميس، فور وصوله إلى المدينة بعد توقيعه للبارسا مؤخرًا في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت التفاصيل أن ليفاندوفسكي تعرض لمحاولة سرقة ساعته من شخصين، كما حاولوا سرقة الهاتف الخاص به، لحظة وصوله إلى المدينة الرياضية، لخوض التدريبات اليوم الخميس. 

قناة "TV3" الإسبانية، من جانبه قالت إن النجم البولندي أحس بالذعر بعد حادث السرقة، حيث تمكن اللصوص من سرقة ساعته التي تقدر بـ 70 ألف يورو، عندما توقف ليفا لأخذ الصور مع ثلاث مشجعين.

بدأت أحداث السرقة خلال التصوير مع المعجبين حيث ظهر شخص رابع وسرق منه ساعته، إلا أن النجم البولندي حاول إستعادة الساعة بنفسه لكن السارق اختفى، كما تمت محاولة سرقة هاتف ليفاندوفسكي الخاص، ولكن اللاعب نجح فى استعادته سريعا. 

وتمكنت الشرطة الإسبانية من التعرف على الشخص الذي سرق الساعة، بعد أن اعترف بالجريمة وأنه دفن الساعة في حديقة قريبة من المدينة الرياضية، عندما قبضوا عليه الشرطة اعترف على المكان. 

وكان ليفاندوفسكي قد أنضم لصفوف فريق برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الجارى قادما من نادى بايرن ميونخ الألماني، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو.