حقيقة تفكير نادي برشلونة في التعاقد مع البرتغالي "ديوجو دالوت"

متن نيوز

أظهر تقرير صحفي إسباني، اليوم عن حقيقة تفكير برشلونة في التعاقد مع البرتغالي ديوجو دالوت، لاعب مانشستر يونايتد، لدعم مركز الظهير الأيمن.

 

كما يبحث برشلونة عن ظهير أيمن جديد، بعد رحيل داني ألفيش، وفشل التعاقد مع سيزار أزبيلكويتا.


ووفقا صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن دالوت ليس خيارا لدى برشلونة، كما أن اللاعب نفسه لا يرغب في الرحيل عن أولد ترافورد.

 

وحيث يستهدف مانشستر يونايتد ضم دي يونج من برشلونة، من أجل تعزيز خط وسط الفريق، الذي خسر أول مباراتين في البريميرليج هذا الموسم.

 

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سخر من صفقات برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي رغم أزمته المالية.

 

ونجح نادي برشلونة في إبرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزها بالتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني والبرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد الإنجليزي.


كما أثارت صفقات برشلونة حالة من الجدل بين العديد من نجوم كرة القدم، لا سيما في ظل الأزمة المادية التي كان يعاني منها النادي الكتالوني في السنوات الأخيرة.

 

آخر المتعجبين كان الألماني يورجن كلوب، حيث عبر أنه لا يفهم شيئا مما حدث في الميركاتو الصيفي لنادي برشلونة، وذلك في تصريحات أدلى بها لمجلة "كيكر" الألمانية.