خر تطورات الحالة الصحية للإعلامية المصرية" لمياء فهمي"

متن نيوز

أعلنت الإعلامية المصرية لمياء فهمي عبدالحميد، اليوم آخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة طارئة.

 

حيث طمأنت الإعلامية لمياء فهمي جمهورها، مؤكدة إصابتها بالتهاب رئوي حاد دخلت على أثره إلى المستشفى.

 

وكانت الإعلامية المصرية قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام" وجهت خلاله رسالة لكل من "سأل عنها".

 

وقالت: لكل الناس اللي جاتلي المستشفى، شكرا أوي وتعبتوا نفسكوا ربنا يخليكو ليا، أنا بعمل الفيديو ده وأنا لسه تعبانة وصممت لازم أعمله لأن فيه بعض المواقع كاتبين إنه جالي سرطان ودخلت المستشفى بعد تدهور حالتي الصحية".


وتابعت: آسفة لم أستطع الرد على كل التليفونات لأني بتكلم بصعوبة شوية، ناس كتير كلموني مخضوضين وسمعوا الخبر.. أنا الحمدلله معنديش كانسر كل اللي عندي التهاب رئوي نتيجة حساسية شديدة في الرئة عشان كده دخلت المستشفى وأنا لا عندي كورونا ولا عندي كانسر.
 

يذكر أن لمياء فهمي عبدالحميد هي ابنة المخرج الراحل فهمي عبدالحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبدالحميد.


درست لمياء عبدالحميد في كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل بالسياحة، وفضلت العمل في الحقل الإعلامي وهي لا تزال في مرحلة الثانوية العامة من خلال برنامج "سهرة مع فنان" على قناة "art".

ابتعدت لمياء عن الإعلام لمدة 5 سنوات ثم عادت بعدها للعمل كمعدة برامج بعدما قررت ارتداء الحجاب، ولكنها لم تستمر في عمل المُعدة لمدة طويلة وانتقلت بعد ذلك إلى خانة المذيعة، وفي الوقت الحالي تقدم برنامج "كلام من القلب" على قناة الحياة المصرية.