الإمارات تعرب عن تضامنها الكامل مع السعودية والوقوف معها في صف واحد

متن نيوز

أعربت الإمارات عن تضامنها الكامل مع السعودية والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها.

 

حيث أصدرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي بيانا، أمس جاء فيه: تدعم دولة الإمارات كافة الإجراءات التي تتخذها المملكة لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.


كما أشادت الوزارة بيقظة وكفاءة الأجهزة الأمنية السعودية المختصة خلال تعقبها لأحد المطلوبين في جدة والذي قام بتفجير نفسه خلال إلقاء القبض عليه، ما أسفر عن إصابة عدد من رجال الأمن وأحد المقيمين، معربة عن أمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.


يذكر ان رئاسة أمن الدولة في المملكة،  أعلنت الجمعة، تمكنها عبر عملية أمنية من تعقب المطلوب رقم (4) من قائمة المطلوبين التسعة.

 

وبينت رئاسة أمن الدولة في بيانها أنه تم "رصد وجود المطلوب عند الساعة (10:00) مساء يوم الأربعاء الماضي في حي السامر بمحافظة جدة، وعند مباشرة إجراءات القبض عليه بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه، مما نتج عنه مقتله وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة نُقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.".

 

وأكدت رئاسة أمن الدولة، مواصلتها بعزيمة وإصرار وحزم في التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه البلاد واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها، ولن يكون بمنأى عن قبضة رجال الأمن بمشيئة الله لينال جزاءه الرادع.