إليسا تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة "أنا وبس"

متن نيوز

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، عن موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس"، من ألبومها الجديد.

وقامت إليسا بنشر مقطع فيديو من الكليب، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: "أيام قليلة تفصلنا عن كليبى الجديد أنا وبس، احفظوا التاريخ 16 أغسطس".

كليب "أنا وبس" من إخراج إنجى الجمال، والأغنية من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد برجى.

وكانت إليسا أعلنت أن هذه الأغنية هي التعاون الأخير لها مع كاتبها وملحنها، وكتبت عبر حسابها بموقع Twitter منذ أيام: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي على الخاص أو Whats up تتضل صورته حلوة، بس أنا شفت الوج الحقيقي تبعه اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين وأكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معهم، الغنية ملكي فـ أكيد أنا رح نزلا ولأني وعدت الناس فيها كمان".

وجاء ذلك بعد لقائين أجرتهما بعد انتهاء حفلها مع برجي في كازينو لبنان، وأجرى الإعلامي اللبناني فراس حليمة مقابلة معهما في الكواليس، وسألها عن ألبومها الغنائي الجديد فأعلن أنها ستطرح أغنية منفردة في منتصف شهر أغسطس الجاري.

وقالت: "الأغنية من كلمات" وأشارت لزياد برجي ليذكر الاسم، فأجاب: "من كلمات أحمد ماضي"، لتقاطعه إليسا وتشير إلى أن جديدها الغنائي من ألحان برجي.

وبعد الحفل أجرت إليسا مقابلة أخرى، وذكرت خلالها تعاونها الجديد مع الشاعر أحمد ماضي والنجم زياد برجي، ولكن يبدو أنه ماضي لم يرى المقابلة الثانية، وهاجمها في تغريدة مقتضبة، كتب فيها:" كل واحد بـ يعمل بـ أصله.. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها.. رح إترك الرد لضمير الناس".

وعلى جانب آخر، تستعد إليسا، لإحياء حفل رفقة الفنان وائل كفوري، اليوم السبت الموافق 13 أغسطس الجاري في إسطنبول، وذلك بعد نجاح حفلهما في مدينة الغردقة بمصر.