رسميًا.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 في مصر

طارق شوقي
طارق شوقي

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم في مصر، عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت الموافق 6 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بالتوقيت المحلي، من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على فيسبوك.

كما سيعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قائمة الطلاب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، أوائل الجمهورية بمختلف الشعب (الثانوية العامة علمى علوم، والثانوية العامة علمى رياضيات، والثانوية العامة أدبى)، كما تضم قائمة أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، طلاب الدمج والمكفوفين ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا «Stem».

كما سيجرى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اتصالًا هاتفيًا بالطلاب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022، لتهنئتهم وتحديد موعد تكريمهم داخل وزارة التربية والتعليم.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي أن نتيجة الثانوية العامة 2022 مبشرة، وأن كل طالب حصل على حقه بالكامل وبدقة بعد انتهاء مراجعة النتيجة إلكترونيًا دون تدخل عنصر بشرى.

يأتي ذلك بعد انتهاء أعمال طباعة نتيجة الثانوية العامة 2022، وإعداد قاعدة البيانات الإلكترونية للاستعلام نتيجة الثانوية العامة 2022، والمقرر رفع نتيجة الثانوية العامة 2022، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الرابط التالي https://g12.emis.gov.eg/