تمديد موعد تلقي المشاركات في جائزة الإعلام العربي حتى 15 أغسطس

متن نيوز

أعلن نادي دبي للصحافة، ممثل الأمانة العامة لجائزة الإعلام العربي، تمديد موعد تلقي المشاركات في جائزة الإعلام العربي حتى 15 أغسطس.

 

ويأتي التمديد بهدف الحصول على الوقت الذي يتيح فرز الأعمال، وإتمام عملية التحكيم بشكل وافٍ، حيث ستعلن الأمانة العامة للجائزة، في دورتها الحادية والعشرين عن أسماء المرشحين الأوائل بعد استكمال الاستعدادات للبدء في عمليات الفرز فور استكمال تلقي الأعمال، وفق آلية التحكيم المُعتمدة، وعبر تهيئة كل الظروف والمعايير المحددة التي تضمن سير الجائزة على النهج ذاتها، الذي تبعته على مدار العقدين الماضيين.


يذكر أن نادي دبي للصحافة، الأحد،  فتح باب الترشُّح لـ "جائزة الإعلام العربي"، بعد عملية تطوير شاملة.

 

وأعلنت الأمانة العامة لـ "جائزة الإعلام العربي"، التي ينظمها "نادي دبي للصحافة" تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فتح باب الترشح للجائزة ضمن دورتها الأولى بهيكلها الجديد بعد عملية التطوير التي شملت استحداث جائزتي "الإعلام المرئي" و"الإعلام الرقمي" إلى جانب "جائزة الصحافة العربية"، لتصبح بذلك أكثر شمولًا وأوسع نطاقًا.

 

يأتي ذلك تأكيدًا لمكانة دبي الرائدة كمركز رئيسي للإبداع في المنطقة، وحرص قيادتها الرشيدة على تحفيز الإبداع والمبدعين ضمن مختلف القطاعات وفي مقدمتها القطاع الإعلامي على الصعيدين المحلي والعربي.

 

وأوضحت الأمانة العامة لـ "جائزة الإعلام العربي" أن عملية التطوير جاءت بتوجيهات راعي الجائزة من أجل تعميم الفائدة وتوسيع نطاق المنافسة في تلك القطاعات الرئيسية بما يعود بالنفع على المُتلقّي من خلال تحفيز الارتقاء بجودة المحتوى الإعلامي في القطاعات الثلاثة الصحافة والإعلام المرئي والرقمي.