الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

لماذا تصدرت الفنانة المصرية آثار الحكيم مواقع التواصل؟

متن نيوز

كشفت الفنانة المصرية آثار الحكيم أنها بخير من خلال تصريح خاص لها في وسيلة إعلام محلية.

 

حيث خرجت الفنانة المصرية آثار الحكيم عن صمتها، ونفت شائعة وفاتها.


وقالت الحكيم في تصريحات صحفية: "أنا بخير والحمد لله.. وأسأل الله لي ولكم العفو والعافية في الدنيا والآخرة".

 

وقبل أيام تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عدة حول آثار الحكيم، فالبعض زعم أنها توفيت، فيما قال آخرون إنها أصيبت بفيروس كورونا ليتم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى عين شمس في القاهرة، عقب تدهور وضعها الصحي، مما تسبب في إثارة ضجة واسعة.


وفنّدت الفنانة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الطبي داخل نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات إعلامية تلك الشائعات، مؤكدة أنها تواصلت هاتفيًا مع آثار الحكيم، فوجدتها تتمتع بصحة جيّدة، نافية صحة ما جرى تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

آثار الحكيم ولدت في أغسطس 1958، وتبلغ من العمر حوالي 64 عامًا.

 

ولم تظهر آثار الحكيم في أي عمل فني منذ 11 عاما تقريبا، وآخر أعمالها كان في مسلسل "الوتر المشدود" (إنتاج 2009).

 

وبدأت مشوارها الفني عام 1976 وتألقت في الثمانينيات والتسعينيات وقدمت العديد من الأعمال الناجحة على شاشة السينما والتلفزيون منها "النمر والأنثى" أمام عادل إمام و"الحب فوق هضبة الهرم" مع أحمد زكي، و"حب وأشياء أخرى" أمام الراحل ممدوح عبدالعليم، واعتزلت الفن منذ 10 سنوات.

 

نشرت الفنان رغدة تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلق فيه على شائعات وفاة الفنانة اثار الحكيم والتى انتشرت فى الساعات الماضية.  

 

وقالت رغدة: ارفعوا ألسنتكم وأقلامكم عن آثار.. يروعني ما وصلنا إليه من تشفي وغل وحقد وغيبة ونميمة.. يروعني ماكشفته وسائل التواصل المسماة اجتماعي، وهي أبعد ما تكون عن ذلك، عن تهتك النفوس والأمراض النفسية، والخلل اللاوعي، الذي كشّر عن أنيابه.

 

وأضافت رغدة: حين أتيح لها المجال الفوضوي في هذا الفضاء الأزرق؛ راحت تنهش في الحي والميت على حد سواء، بل أكاد أجزم أننا في نهايات الأزمان، فما من كائن حي أو ميت بات يسلم من كثيرين، وأكثر في بوستات وتعليقات مقززة، وبث حي عبر منصاتهم الكثيفة الضبابية وما يقال فيها.