نادي الفتح المغربي يعلن انضمام " المهدي مبارك" إلى صفوف العين الإماراتي رسميًا

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية في وقت سابق خلال الفترة الماضية بوجود مفاوضات بين الزمالك والمهدي مبارك تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. طالع التفاصيل

 

إلا نادي الفتح المغربي أعلن في بيان رسمي انضمام مبارك إلى صفوف العين الإماراتي لمدة 5 سنوات.

 

وأعلن اتحاد الفتح الرياضي، عن انتقال اللاعب المهدي مبارك، لنادي العين الإماراتي، بعقد يمتد لـ 5 سنوات، بعد توصل جميع الأطراف لاتفاق نهائي.

 

 

وسيكون انتقال المهدي مبارك، فرصة للاعب لتطوير مساره الكروي، خصوصا مع التطور الكبير الذي يعرفه نادي العين على المستوى الرياضي والاحترافي، وكذلك على المستوى التسويقي.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي العين الإماراتي، حسمه صفقة ضم  المهدي مبارك، لاعب فريق الفتح المغربي، لينضم لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وكتب الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أعلن نادي العين عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع نادي الفتح الرياضي المغربي، لانتقال اللاعب المهدي مبارك إلى صفوف الزعيم.

وكانت إدارة الفتح المغربي تلقت بعض العروض من فرنسا وتركيا، إضافة إلى الزمالك، الذى يرغب هو الآخر فى التعاقد مع مبارك خلال الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أن الفريق لم يحسم بعد وجهة اللاعب حتى الآن.
 


وشهدت الأيام الماضية مفاوضات قوية من جانب الزمالك مع المهدي مبارك لحسم الصفقة قبل أن ينجح نادي العين الإماراتي في التوصل لاتفاق والحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي.

 

يُذكر أن المهدي مبارك صاحب الـ21 عامًا قد نجح في تقديم مستويات مميزة مع فريقه المغربي منذ ان التحق بالفريق الأول له حيث شارك في سبعة وأربعين مباراة على مستوى بطولتي الدوري المغربي وكأس العرش.