حقيقة امتلاك الأرجنتيني ليونيل ميسي صفحة على منصة التواصل "تويتر"

متن نيوز

تحرص النجوم حول عالم على التواجد بصفة دائمة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان كان له قرارا آخر بشأن تويتر.


حيث يكتفي ميسي، أحد أبرز نجوم الكرة على مر العصور، بالتواجد على "فيس بوك" و"إنستجرام"، فيما يغيب عن "تويتر" رغم كونه منبرا للنجوم.


وكشف صحيفة "كلارين" الأرجنتينية عام 2014 أن اسم المستخدم الذي يستعين به ميسي في حساباته على منصات التواصل الاجتماعي "Leomessi" غير متاح على "تويتر"، وذلك لأنه مملوك لشخص آخر على الموقع.


وأكدت الصحيفة نقلا عن تقارير إسبانية إلى أن النجم الأرجنتيني قام برفع دعوى قضائية على الشخص المذكور، لكي يتمكن من الحصول على اسم المستخدم.

 

يذكر أن الحساب الذي يستغل اسم ميسي موجود على المنصة منذ عام 2007، وهو مملوك لمغرد ياباني يتابعه 6942 شخص، ولا يبدو من منشوراته أنه مهتم كثيرا بكرة القدم.

 

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يدرس عةدة خيارات فيما يخص مستقبله بعد نهاية عقده مع "بي إس جي".

ويرتبط ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2023، لكن بالنسبة لما ينوي اللاعب القيام به بعد ذلك لا تبدو الأمور واضحة بدرجة كبيرة.


وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها إن ميسي يدرس 3 خيارات لمستقبله بعد صيف 2023، أبرزها العودة لفريق برشلونة الإسباني والاعتزال بين صفوفه.

وقضي ميسي 21 عاما داخل جدران "كامب نو" من طفل ناشئ في سن الـ13 عاما، حتى تحوله لهداف النادي التاريخي، وأفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق في نظر البعض.


ورغم توتر العلاقة بين ميسي وبرشلونة بعد رحيله الصيف الماضي، لكن إدارة "بلوجرانا" بدأت في الحديث بشكل علني عن إمكانية عودة ليو للفريق الموسم المقبل، من خلال تصريحات للمدرب تشافي هيرنانديز ورئيس النادي خوان لابورتا.

وبعيدا عن البارسا، فالخيار الثاني أمام ميسي سيكون الاستماع لعرض التجديد لباريس سان جيرمان الذي تنوي الإدارة تقديمه له، بعد العوائد المالية الكبيرة التي حققها النادي الفرنسي من وجوده خلال الموسم الأول له.