نجم الزمالك السابق: الفوز على بيراميدز يُقربنا من الفوز بالدوري

متن نيوز

قال نجم نادي الزمالك المصري السابق أحمد عيد عبدالملك، إن مباراة الزمالك وبيراميدز من أصعب مباريات الزمالك هذا الموسم، مؤكدًا أنه في حال الفوز سيقترب نادي الزمالك خطوات كبيرة نحو تحقيق لقب الدوري.

 

وكتب اللاعب الدولي السابق تغريدة عبر "تويتر" وقال: "ماتش بكرة أصعب ماتشات الموسم ومع منافس مباشر والـ ٣ نقط بتقربنا من الدوري معنويًا وحسابيًا".

 

 

وأضاف: "هتفرق ٧ عن بيراميدز و٥ عن الأهلي ولازم التركيز من الكل في الملعب الجمهور واللاعيبة والجهاز".

 

وتابع: "ربنا معانا ان شاء الله ونكسب وبلاش نغمة التعادل حلو لا المكسب هو الحاجة الوحيدة الحلوة بإذن الله".

 

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة مصيرية ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويخوض الزمالك لقاء هام أمام بيراميدز، وذلك في ظل اشتعال صراع الصدارة بينهم عقب استمرار بيراميدز في تحقيق الفوز لعدة مباريات على التوالي للحاق بالزمالك بجدول ترتيب الدوري المصري، بالتزامن مع لحاق الأهلي حيث يحتل المركز الثالث بالمسابقة.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك في يوم الاثنين المقبل.

 

وفاز الزمالك على مضيفه فيوتشر الخميس بهدف دون رد في ملعب WE السلام ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري، وسجل محمود حمدي "الونش" هدف المباراة الوحيد برأسية في الدقيقة 74 بعد عرضية متقنة من زيزو.