غموض حول مستقبل "رونالدو "مع الشياطين الحمر... فما مصيره في سوق الانتقالات؟

متن نيوز

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن النجم البرتغالي رونالدو مازال يؤثر على تحركات اليوفي في سوق الانتقالات، لا سيما في ظل غموض مستقبله مع الشياطين الحمر.

 

وأوضحت أن نادي السيدة العجوز يأمل في انتقال لاعبه السابق إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، لكي يتمكن من التعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم الروخيبلانكوس.

 

وارتبط اسم رونالدو مؤخرا بالانتقال للنادي الإسباني، رغم تأكيد مسؤوليه على استحالة إبرام الصفقة، فضلا عن معارضة مشجعي الفريق لقدوم اللاعب.

 

وبحسب التقارير، فإن "الدون" طلب الرحيل رسميا عن ملعب أولد ترافورد هذا الصيف، رغبة منه في الظهور مع فريق يشارك بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


واستقر نادي ريال مدريد على أولى صفقاته لصيف 2023، علما بأن الميركاتو الحالي لا يزال أمامه شهر من الآن.

 

واكتفى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني من موناكو، فضلا عن استقدام المدافع الألماني أنطونيو روديجر بشكل مجاني من تشيلسي.


ولكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وتحسبا لاحتمالية رحيل أو اعتزال أحد الثنائي الكرواتي لوكا مودرتيتش والألماني توني كروس، وضع هدفا رئيسيا له في صيف 2023.

 

هذا الهدف بالنسبة لريال مدريد، ومدربه أنشيلوتي، هو الإسباني فابيان رويز، لاعب خط وسط نابولي، والذي ينتهي عقده في صيف 2023.


وبحسب فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير، المتخصص في أخبار الانتقالات، فإن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع فابيان رويز بشكل مجاني في صيف 2023.