منتخب السعودية يلتقي بنظيره اليمني في ثاني لقاءات دور الثمانية من كأس العرب للشباب

متن نيوز

يلتقي منتخب السعودية مع نظيره اليمني في ثاني لقاءات دور الثمانية من كأس العرب للشباب، مساء الأحد 31 يوليو/ تموز 2022.


حيث ياتي موعد مباراة السعودية واليمن في تمام 5 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

وحول كيفية مشاهدة المبارة فسوف تنقل عدة قنوات عربية مفتوحة مباريات كأس العرب للشباب المقامة في السعودية، والتي تستمر حتى 6 أغسطس المقبل.


وتنقل المباراة عبر قنوات السعودية الرياضية 1 والعراقية الرياضية والقناة الرابعة العراقية وقناة نايل سبورت المصرية وقناتي دبي وأبوظبي الرياضية بالإضافة إلى الكأس القطرية.


وتتجه الأنظار صوب مدينة أبها السعودية  اليوم لمتابعة منافسات ربع نهائي كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما.


وتقام النسخة الثامنة من البطولة في ضيافة الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الفترة من 20 يوليوالحالي وحتى 6 أغسطس المقبل.

 

بعد اكتمال عقد المتأهلين إلى ربع النهائي، يترقب عشاق كرة القدم العربية 4 مباريات نارية في المرحلة المقبلة من البطولة.

 

وكان المنتخب السعودي قد حجز أول مقاعد الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما بعد تحقيق ثاني فوز له في البطولة على حساب العراق.

 

وخلال المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من البطولة التي يستضيفها المنتخب السعودي على أرضها، حقق الأخضر ثاني فوز له على حساب نظيره العراقي بنتيجة 4-1، بعد فوزه في الجولة الأولى على موريتانيا 2-0.


سجل أهداف الأخضر السعودي عبدالله هادي رديف (هاتريك) في الدقائق 9 و35 و80، ومصعب فهد الجوير في الدقيقة 31، بينما جاء هدف العراق الوحيد في الدقيقة 33 عبر عبود رياح.

 

ورفع المنتخب السعودي بذلك الفوز رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الاولى، ليصبح أول المتاهلين إلى ربع النهائي، فيما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني بـ3 نقاط من فوزه على العراق في الجولة الثانية 1-0، ويظل في انتظار الترتيب النهائي للمجموعات لتحديد موقفه من التأهل.