الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

التشكيلة المتوقعة لقمة نادي ليفربول ومانشستر سيتي مساء اليوم

متن نيوز

يواجه مانشستر سيتي منافسه ليفربول، في مباراة كأس الدرع الخيرية التي تجمع سنويا بين بطلي الدوري الممتاز ومسابقة الكأس، مساء اليوم.

 

ومن المقرر أن تقام المواجهة في تمام الساعة الـ16:00 بتوقيت غرينيتش على أرضية ملعب "كينغ باور" في مدينة ليستر.

 

وستكون هذه المرة الثانية التي يتواجه فيها مانشستر سيتي وليفربول في كأس الدرع الخيرية، حيث سبق أن تواجه الفريقان في نسخة 2019، وحقق "السيتي" اللقب، بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح.

 

ويتوقع أن يدخلا الفريقان المباراة بالتشكيلتين التاليتين، مانشستر سيتي (4-3-3)، وفي حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو - جون ستونز - روبين دياس - كايل ووكر، وفي خط الوسط: كيفن دي بروينن - رودري - برناردو سيلفا، وفي خط الهجوم: جاك غريليش - إيرلينغ هالاند - رياض محرز، وليفربول (4-3-3)

في حراسة المرمى: أدريان، وفي خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد، وفي خط الوسط: تياغو ألكانتارا - فابينيو - جوردان هندرسون، وفي خط الهجوم: لويس دياز - روبرتو فيرمينو - محمد صلاح.

ومن المقرر أنه سيغيب المدافع الدولي الإسباني أيمريك لابورت عن بداية موسم مانشستر سيتي بطل إنجلترا في كرة القدم، بسبب خضوعه لجراحة في ركبته.

وكشف مدرب "السيتي"، الإسباني بيب غوارديولا الجمعة، أن لابورت احتاج لجراحة، بعد معاناته من إصابة في الفترات الأخيرة من الموسم الماضي.


وأنهى لابورت الموسم الماضي متألما من إصابته، ورغم ذلك ساهم في إحراز "السيتي" لقبه الرابع في خمس سنوات ضمن "البرميرليغ"، بعد صراع محتدم مع ليفربول.