الكشف عن مصير النجم "محمد شريف" مهاجم فريق الأهلي المصري

متن نيوز

حسم نادي الزمالك المصري  موقفه من التعاقد مع محمد شريف، مهاجم فريق الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

 

جاء ذلك بعد الأنباء التي ربطته بالرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وكشفت  تقارير صحفية أن نادي الزمالك المصري  نفى الأنباء التي ترددت حول التعاقد مع شريف، مؤكدًا أنه يحترم التزامات اللاعبين مع أنديتهم.

 

ويتطلع نادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم مميز يستطيع قيادة الفارس الأبيض نحو الألقاب، في ظل تراجع مستوى عمر السعيد وعدم اقتناع البرتغالي جوسفالدو فيريرا بقدراته.

 

يذكر أن الزمالك حقق فوزًا صعبًا على فيوتشر إف سي، الخميس، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت الأيام القليلة الماضية تفاوض من جانب نادي الزمالك، مع لاعب النادي الأهلي، محمد شريف، عقب انتهاء عقده مع القلعة الحمراء في 2024.

 

وكان الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع محمد شريف مهاجم الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال مهيب عبد الهادي عبر برنامجه “اللعيب” المذاع عبر قناة إم بي سي مصر:"الزمالك فتح مفاوضات جادة لضم محمد شريف مهاجم الأهلي، وعرضوا عليه التعاقد معه بأي مبلغ “كاش”.


وأضاف مهيب عبد الهادي:" محمد شريف يدرس عرض الزمالك المغري، والأيام المقبلة ستحسم مصيره مع النادي الأهلي سواء بالاستمرار أو الانضمام للزمالك".

 

واختتم:" هل الأبيض لايق على محمد شريف؟.. معرفش، لكن في النهاية هذه هي كرة القدم وهذا هو الاحتراف".


يذكر ان محمد شريف مع الأهلي في 37 مباراة في مختلف البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 13 هدفا، وصنع 3 آخرين.

 

وتبلغ القيمة التسويقية لـ محمد شريف 2.5 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.


يعيش محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من عدم الرضا، بسبب مسئولي ناديه الأحمر خلال الفترة السابقة.

 

وينتهي عقد محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنهاية 2024.

 

وعقب رفض مسئولي الأهلي رحيل محمد شريف أبدى اللاعب غضبه، وطلب من وكيله مناقشة الأهلي في ملف زيادة راتبه حال رفض عروض الاحتراف خصوصًا أن عقده الحالي يصل إلى 7 ملايين جنيه.

 

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري غدًا السبت 30 يوليو في التاسعة مساءً، على إستاد المقاولون العرب، ويذاع اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورتس.