تشيلسي الإنجليزي يعاني في فترة الانتقالات الحالية من أزمة جديدة.. ما القصة؟

متن نيوز

يعاني نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الحالية من أزمة جديدة.

 

حيث تشكلت الازمة بعدم قدرته على إنهاء صفقاته سريعا فيما يأمل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو حسم أمر انتقاله إلى فريق جديد عبدما رفضت عدة أندية رسميا التعاقد مع الأخير.

 

وكان تشيلسي الإنجليزي بدأ الصيف الحالي تحت إدارة مالكه الجديد الأميركي تود بولي بعد استقالة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش وإنها حقبة امتدت 19 عاما.

 

لكن قدرات تشيلسي في إنهاء المفاوضات بسلاسة تعرضت لعدة عراقيل عندما حول التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي الذي كان دون عقد في تلك الفترة بعدما انتهى عقده السابق مع برشلونة الإسباني، وحينها أصر توماس توخيل مدرب النادي الإنجليزي على الإشراف مجددا على لاعبه السابق في دورتموند الألماني لكن جناح منتخب فرنسا وقع عقدا جديدا مع برشلونة ليبقى حتى 2024.

 

وعاد تشيلسي مجددا في محاولات التعاقد مع لاعب الطرف البرازيلي رافينيا واقترب من إنهاء إجراءات الصفقة بعد اتفق الطرفان الإنجليزيان على المبلغ والبنود ليعلن اللاعب رغبته باللعب على لبرشلونة الإسباني وينتهي به الأمر في كتالونيا.

 

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي حقق الفوز على أودينيزي الإيطالي بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء امس الجمعة، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.مواضيع ذات صلةذا صن: القبض على أحد نجوم الدوري الإنجليزي بسبب تهم اغتصاببسبب الألعاب النارية.. إيقاف ريتشارليسون عن أولى مباريات توتنهام في بريميرليجمن بينهم لاعب عربي.. نجوم تظهر لأول مرة في الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل


وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق نجولو كانتي قبل أن يعزز رحيم ستيرلينج تقدمه ويسجل هدفه الأول بقميص البلوز في الدقيقة 37.