بمشاركة محمد صلاح.. سالزبورغ النمساوي يهزم ليفربول وديا

متن نيوز

فاز نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، مساء أمس الأربعاء، علي فريق ليفربول الإنجليزي، بهدف دون رد، وذلك في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

وسجل بنجامين سيسكو، هدف فريق سالزبورغ الوحيد، في الدقيقة 31 من عمر المباراة، رغم أن المباراة بدأت بضغط من زملاء محمد صلاح على سالزبورج طمعًا في تسجيل هدف مبكر، الأمر الذي انتهي بهزيمة الفريق الإنجليزي.

وشهدت الدقيقة الـ60 نزول اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، وخروج المهاجم هارفي إليوت الذي لم يشكل أي خطورة خلال الدقائق التي شارك بها.

وفي الدقيقة الـ65 من مجريات اللقاء حصل روكو شيميتش على بطاقة صفراء من قبل الحكم لتكون البطاقة الثانية في اللقاء.

وحاول ليفربول تصحيح الأوضاع لكنه فشل لينتهي اللقاء بفوز سالزبورج بهدف دون رد بعد انتهاء الوقت الأصلي وبدل الضائع.

وحافظ مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على أغلب نجومه على دكة البدلاء في شوط المباراة الأول، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، قبل أن يزج ببعضهم في الشوط الثاني، لكن النتيجة بقيت على ما هي عليه حتى نهاية اللقاء.

وتعد المباراة هي الرابعة لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال استعداداته للموسم الجديد، حيث كان خسر أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة قبل أن يتغلب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة ثم لايبزيغ بخمسة أهداف دون رد.

يذكر أن سالزبورغ خاض مباراته الأولى في الدوري النمساوي الجمعة الماضي، حيث فاز 3-0 على أوستريا فيينا في المرحلة الأولى من المسابقة، ويستعد لمواجهة شتورم غراتس السبت المقبل، في الجولة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، يدخل ليفربول مواجهة أمام مانشستر سيتي السبت المقبل، في بطولة الدرع الخيرية، قبل أن يستهل مشواره في بطولة الدوري بعد ذلك بأسبوع حينما يواجه فولهام.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، الأحد القادم، لتحديد بطل كأس الدرع الخيرية الإنجليزية لعام 2022.