الحقيقة الكاملة حول تسريب إبراهيم نور الدين بمباراة الأهلي والجونة

متن نيوز

كشف اتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل الأزمة التي اشتعلت عقب وجود تسريبات لإبراهيم نور الدين بمباراة الأهلي والجونة، والتي أظهرت وجود جدال حول احتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي.

 

وأكد اتحاد الكرة في بيان رسمي أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المصري مزيف ولا أساس له من الصحة.

 

وأوضح اتحاد الكرة، خلال البيان، أن المستشار القانوني للاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 

وأكد البيان، أن هذه التصرفات من شأنها زعزعة الثقة في الحكام المصريين وإشعال الفتنة بين الجماهير المصرية.

 

شوبير يُعلق على الأزمة

علق الإعلامي المصري أحمد شوبير، على التسريب الصوتي المنسوب للحكم إبراهيم نور الدين، مع غرفة الـVAR، خلال مباراة الأهلي والجونة،وقال: "تفاجئ الجميع أمس بتسريب صوتي منسوب لإبراهيم نور الدين مع وائل فرحان حكم الفيديو، الذي أبلغ الأول بأحقية الأهلي بركلة جزاء، إلا نور الدين رفض احتسابها"، مضيفًا: "التسريب المنسوب لوائل فرحان وهو بيبلغ إبراهيم نور الدين بركلة جزاء للأهلي، وحكم الساحة قال له لأ لأ عديها ماتمشيشس ركلة جزاء، وده فيديو مش حقيقي تمامًا".

 

وأكد "شوبير"، أن هذا الفيديو المفبرك، خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يتحدث الحكم مع مساعده بهذه الطريقة، مشيرًا إلى أن هذا الفيديو غير مقبول على الإطلاق، على الرغم من أحقية الأهلي بركلة جزاء.

 

تعليق "إبراهيم نور الدين"

وجه الحكم المصري إبراهيم نور الدين رسالة بشأن الأزمة وقال: "أتمنى أن تتبع القنوات الرياضية المتخصصة دقة التأكد كما أذاع البرنامج".