من هي "تالا صفوان" حديث السوشيال مديا.. ولما تم القبض عليها؟

متن نيوز

تصدر اسم “ تالا صفوان”  المصرية المقيمة في السعودية مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث أثار القبض على تالا صفوان، المصرية المقيمة في السعودية تساؤلات حول الفتاة والاتهامات الموجهة إليها.

من هي تلا صفوان؟

 

وتالا صفوان، مهي ن مواليد عام 2022 في مدينة جدة السعودية، وهي مقيمة في المملكة منذ ولادتها.

 

حيث  تمتلك عددًا من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقترب عدد متابعيها عبر حسابها على موقع "يوتيوب" من المليون المشترك.

 

واشتهرت تالا صفوان بتقديم محتوى تفاعلي جذاب، يحظى بإعجاب واسع من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن بعض فيديوهاتها على موقع التيك توك تتجاوز الـ6 ملايين مشاهدة.

 

وكشفت الشرطة السعودية بالرياض، أمس، عن إلقائها القبض على فتاة مصرية تدعى تالا صفوان، وذلك بسبب استخدامها لإيحاءات خادشة للحياء خلال ظهورها في بث مباشر مع إحدى الفتيات.

 

 واشتهرت تالا صفوان بتقديمها محتوى تفاعلي جذاب، والذي يحظى بإعجاب واسع من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن بعض فيديوهاتها على موقع التيك توك تتجاوز الـ 6 ملايين مشاهدة.

 ويقتصر المحتوى الترفيهي الذي تقدمه تالا صفوان على تقديم عدد من الفيديوهات الترفيهية، وتلك المقاطع موجهة بالإساس إلى فئة الأطفال والمراهقين.

أوضحت تقارير إعلامية، أن الا صفوان ولدت في المملكة العربية السعودية بـ مدينة جدة عام 2002، أي أنها تبلغ  من العمر 20 عامًا، حيث عاشت رفقة عائلها بـ مدينة جدة السعودية.

5- وتحرص تالا صفوان على ابعاد تفاصيل حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، وما تريد عرضه فقط هو القصص التي تقوم بسردها لمتابعيها، وذلك أثناء تجولها في عددا من الدول عربية.