الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

النجم رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد

متن نيوز

كشفت عدة تقارير صحفية مؤخرا أن رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لرغبته في اللعب مع أحد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

 

وفي حالة رحيل رونالدو هذا الصيف دون أن يحقق النجاحات المنتظرة مع "الشياطين الحمر" سيكون النجم صاحب الـ37 عاما أحد ضحايا لعنته الخاصة في مانشستر يونايتد، والتي بدأت بعد انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2009.


يذكر أن رونالدو ارتدى القميص رقم “7” طوال مواسمه الـ6 في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، وبعد رحيله فشل العديد من النجوم الذين حملوا القميص نفسه مع الفريق، قبل أن يستعيده النجم البرتغالي بعودته في الصيف الماضي.


بعد رحيل رونالدو وكارلوس تيفيز في صيف 2009، اتجه مانشستر يونايتد لتعزيز الهجوم بضم النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين قادما من نيوكاسل يونايتد في صفقة مجانية.

 

وكشفت "ذا أتلتيك" عن وجود حالة من التفاؤل في مانشستر يونايتد بعد عودة رونالدو إلى المدينة، حيث اعتبر المسؤولون أنها علامة على إمكانية بقائه.

 

وكانت العديد من التقارير أكدت أن عدة أندية رفضت التعاقد مع النجم البرتغالي في الموسم المقبل، من بينها تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد.