شاهد.. الفنانة المصرية "نهلة سلامة" تظهر خلال تشييع جثمان والدتها في حالة انهيار شديد

متن نيوز

كشف صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن انهيار الفنانة المصرية نهلة سلامة في تشييع جثمان والدتها

 

وظهرت نهلة سلامة خلال تشييع جثمان والدتها في حالة انهيار وحزن شديد على فقدان والدتها، التي رحلت عن عالمنا مساء الخميس الماضي بعد صراع مع المرض.

 

وانهارت نهلة سلامة من البكاء بعد انتهاء مراسم تشييع جثمان والدتها، وقالت: «الحمد لله على كل شيء، ربنا يرحمها يا رب، وبشكر كل الناس اللي عزتني ووقفت جنبي، إن شاء الله العزاء من البيت النهاردة».

 

وأعلنت الفنانة المصرية نهلة سلامة وفاة والدتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حين كتبت: «حبيبتي يا أمي وعشقي وكل حياتي، الله يرحمك ويحسن إليكي.. إنا لله وإنا إليه راجعون»، مشيرة إلى افتقادها الشديد لها.

 


وشيعت  الفنانة نهلة سلامة جنازة والدتها أمس عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، ويتلقى العزاء بمنزل الراحلة بحضور بناتها.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نهلة سلامة هو مسلسل "نقل عام" كتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، عرض فى 30 حلقة.