كيف حقق فريق فاركو فوزًا صعبًا على إنبي في الدوري المصري؟

متن نيوز

شهدت مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري "2021-2022" مباراة بين فاركو وانبي.

 

حيث حقق فريق فاركو فوزًا صعبًا على إنبي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة.


وأقيمت مباراة إنبي وفاركو على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز.

 

حيث سجل فاركو الهدف الوحيد في المباراة عن طريق أحمد عبدالعزيز "مودي" من ضربة جزاء في الدقيقة 44.

 

وكانت الدقيقة 81 شهدت حصول حارس فاركو محمد صبحي على البطاقة الحمراء بعد الإنذار الثاني للاعتراض على الحكم، ليجبر فريقه على استكمال الدقائق الأخيرة بـ10 لاعبين، ليشارك الحارس الثاني محمد سعيد شيكا.

 

وبهذه النتيجة، يستعيد فاركو سكة الانتصارات بعد 6 تعادلات وهزيمة واحدة، ليرفع رصيده للنقطة 35 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بينما يظل في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

 

ودخل إنبي المباراة بتشكيلة مكونة من: "في حراسة المرمى عبدالعزيز البلعوطي، علي فوزي، أحمد يوسف، إبراهيم يحيى، محمد مرسي، مصطفى شلبي، إبراهيم القاضي، خالد رضا، أحمد العجوز، دينيوبيتر، مصطفى شكشك".

 

يذكر ان تشكيل فاركو كالتالي: "في حراسة المرمى محمد صبحي، جيفرسون اينكادا، عبدالله بكري، رامي صبري، أحمد عبدالعزيز "مودي"، عزمي غوما، أحمد محمد "البحراوي"، محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، شكري نجيب، أحمد شريف".


وبدأت المباراة متوازنة بين الفريقين وانحصر اللعب في الدقائق الأولى في وسط الملعب دون خطورة على المرمى.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة ضغط كبير من إنبي في محاولة لاستغلال النقص العددي في صفوف فاركو من أجل إدراك التعادل.

 

وانتهت المباراة بفوز ثمين لصالح فاركو بهدف دون رد على إنبي، ليحصد ثلاث نقاط غالية في الدوري الممتاز.
جدول ترتيب الدوري المصري شهد عدد من التغيرات، بعد إقامة 3 مباريات اليوم الجمعة 22/7/2022 ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، حيث فاز المصري البورسعيدي على سيراميكا 4-1، ليقفز المصري إلى المركز العاشر على جدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، في نجح المقاولون في انتزاع 3 نقاط ثمينة بعد الفوز على المحلة بهدف في الدقيقة الأخيرة، ليرتفع رصيده إلي 23 نقطة في المركز السادس عشر، بينما احتل فاركو المركز الثامن بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف برصيد 35 نقطة