بعد حديثها عن "حسن أبو السعود".. أبرز التصريحات المُثيرة للجدل للفنانة المصرية شرين عبدالوهاب

شرين عبدالوهاب
شرين عبدالوهاب

مجدداَ.. أثارت الفنانة المصرية  شرين عبدالوهاب بتصريحاتها المثيرة للجدل من وقت لأخر، فقد سخرت شرين من  الراحل الموسيقار المصري حسن ابو السعود في تصريحاتها الأخيرة مع الاعلامية المصرية لميس الحديدي.

 

حيث بدأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بالحديث عن زوجها السابق حسام حبيب، حيث هاجمته بشدة وسخرت خلال ذلك من الموسيقار الراحل عندما قالت: أصبحت أشبه حسن أبو السعود.

وأثارت بهذه التصريحات الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ضجّة واسعة أمس خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة “ON”.

 

◄ أول رد من أسرة الموسيقار الراحل المصري حسن أبو السعود

 

وبشان أول رد من أسرة الموسيقار الراحل المصري حسن أبو السعود حيث علقت على سخرية الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان الراحل وقالت: في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟، التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا".

وأضافوا: "قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي - لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة، وقت الحساب.. المُسيء هيقول لربنا إيه.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟.

 

وتابعوا: للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه.


للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء".

 

واختتموا: ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء، كلمة أخيرة.. حسن أبو السعود الله يرحمه شكلًا كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام.

 

وأكد متابعي الفنانة المصرية شرين عبدالوهاب بأن زلات لسانها لم تكن الأولي، بل تسببت الفنانة المشهورة العديد من الوقائع.

رانيا يوسف

فقد سخرت الفنانة المصرية  شيرين عبد الوهاب فى إحدى حفلاتها من الفنانة المصرية رانيا يوسف بعد واقعة بطانة مهرجان القاهرة السينمائى، وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهور حفلها بالتعليق  على فستان الفنانة رانيا يوسف الشفاف، التي ارتدته  في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ40.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب: "لحظة أروح اطمن على البطانة وجاية"، لتسخر بطريقة غير مباشرة من فستان رانيا يوسف".

 


كما أثارت شيرين عبد الوهاب جدلًا كبيرًا بعد أن سخرت من بلادها، وذلك حينما قال لها أحد الحاضرين في الحفل: "الله يا شيرين "لترد عليه قائلة: “والله أنا خسارة في مصر”.


وضمن زلات شرين عبدالوهات فقد شنت الفنانة المصرية في وقت سابق هجوم كاسح على الهضبة عمرو دياب في ظل صمت الأخير، كما سخرت من مياه نهر النيل، وتسببت في غضب الشعب التونسي ضدها أيضا كل هذه الوقائع  وكان في الاخير تخرج معتذره في كل مرة.


يذكر ان الفنانة المصرية شرين عبدالوهاب فاجئت الجمهور فى مارس 2016 بقرار اعتزالها الفن  حيث كتبت "اعتزلت الفن بقرار لا رجعة فيه وبشكل كلى"

 

وتابعت شيرين عبد الوهاب  “الحمد لله، أنا أحسن وأخذت قرار هيريحنى وعايزة أعيش فى سلام وعايزة كل الناس ماتزعلش منى لأننى مضغوطة والحياة كبيرة علىَّ”  ‏
  
وأكد متابعي الفنانة المصرية بأنه ليست المرة الأولى لخروج شيرين عبدالوهاب عن المألوف، ‏سبق ذلك تفوهها بأكثر من لفظ تسبب لها في أزمات وأحدث حالة من الجدل.