القصة الكاملة حول مقتل صيدلي مصري بالمملكة السعودية

متن نيوز

أزال مصدر مسؤول بالمملكة العربية السعودية الستار حول، تفاصيل جديدة بشأن وفاة مصري صيدلي.

 

حيث أوضح المصدر  بأن  وفاة المصري الصيدلي أحمد حاتم، ابن محافظة المنوفية والمقيـم بالسعودية بمدينة سكاكا، جاءت نتيجة إطلاق أعيرة نارية عليه من سيدة سعودية.

 

ووفقا لموقع القاهرة 24 الاخباري المصري، أكد المصدر بأن  السفير طارق المليحي، القنصل العام بالرياض، أوفد على الفور مندوب القنصلية بسكاكا الكوف؛ لمتابعة إجراءات التحقيق مع المتهمة السعودية التي أطلقت النار على المصري.

 

يذكر أن خبر وفاة المصري أحمد محمد حاتم، والذي يعمل طبيبًا صيدليًا في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، قد ضج مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء.

 

ووفقا للمنشورات التي تم تداولها حول الوفاة بأن سببها كان إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، وهو الأمر الذي جعل المصري يرفض أن يصرفه لها فوجهت إليه الرصاص.

 

وكانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، قد تلقت تقريرًا حول أولى ثمار مبادرة اتكلم ماتخفش.. مصر معاك، من المؤسسة المعنية بتقديم خدمات الاستشارات والدعم النفسي للشباب من أبناء المصريين في الخارج.

 

ووفقا لما صرحت به  السفيرة نبيلة مكرم، فإن التقرير عكس القبول الكبير الذي لاقته المبادرة لدى أبنائنا المصريين بالخارج، من حيث تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، خلال فترة إقامتهم بالخارج.