برشلونة يقترب من إنهاء الاتفاق حول ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

اقترب نادي برشلونة الإسباني من الإنتهاء من كافة التفاصيل والاتفاقات المالية المتعلقة بضم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف الفريق قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

ودارت خلال الفترة الماضية مفاوضات مكثفة حول الكثير من الاتفاقات والالتزامات بين الطرفين، حول إمكانية ضم ليفاندوفسكي، في الوقت الذي كان يدرس فيه النجم البولندي الكثير من العروض التي قدمت له من أندية عالمية.

وقالت وسائل إعلام إسبانية، اليوم، إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بانضمام ليفاندوفسكي إلى البارسا خلال الساعات القليلة القادمة، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي قبل يوم 12 من شهر يوليو الجاري وقبل بدء التدريبات لدى البارسا.

وسبق أن تقدم فريق بايرن برشلونة بطلب لضم ليفاندوفسكي مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى مبلغ وقدره 5 مليون يورو أخرى كمتغيرات، لكن البايرن رفض وطلب مبلغ وقدره 50 مليون يورو.

وتحجج فريق بايرن ميونخ بضعف المبلغ المالي المقدم في النجم البولندي، في الوقت الذي نجح فيه برشلونة في إتمام الصفقة بعد أيام قليلة من إتمام صفقة النجم السنغالي ساديو ماني قادمًا من ليفربول مقابل 32 مليون يورو على أن تصل إلى 41 مليون يورو شاملة المتغيرات.