برنتفورد يستعد للتعاقد مع هيكي من بولونيا مقابل 18.9 مليون جنيه إسترليني

متن نيوز

يتوقع برينتفورد تأكيد التعاقد مع آرون هيكي من بولونيا هذا الأسبوع، حيث من المقرر أن يتوجه مدافع اسكتلندا إلى إنجلترا يوم الثلاثاء لتلقي العلاج.

 

وافق نادي الدوري الإنجليزي الممتاز على دفع 22 مليون يورو (18.9 مليون جنيه إسترليني) للاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي انضم إلى بولونيا من هارتس قبل أقل من عامين.

 

لعب هيكي 48 مباراة مع نادي الدرجة الأولى الإيطالي، حيث بدأ 34 مباراة بالدوري الموسم الماضي. الظهير الأيسر، الذي يمكنه اللعب في مواقع أخرى مختلفة، يستعد لتوقيع عقد حتى عام 2027.

 

لم يوقع برينتفورد على صفقة الصيف وتعرض لانتكاسة يوم الاثنين عندما أبلغهم كريستيان إريكسن أنه اختار الانضمام إلى مانشستر يونايتد بدلًا من الاستمرار في النادي.

 

يقترب ليدز يونايتد من إبرام صفقة لشراء الجناح الكولومبي لويس سينيستيرا من فينورد مقابل 25 مليون يورو، بما في ذلك الإضافات. تم الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، ووفقًا للتفاصيل النهائية، يجب أن ينضم إلى لاعب خط الوسط تايلر آدامز في القدوم إلى ليدز في الأيام المقبلة. تبلغ تكلفة Adams ما يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني من RB Leipzig.

 

اتفقت نوتنغهام فورست مع ماينز على عقد قلب الدفاع موسى نياخاتي للمرة الرابعة بعد المهاجم تايوو أوونيي والحارس دين هندرسون وجوليان بيانكوني مدافع آخر. سيدفعون 10 ملايين يورو وما يصل إلى 5 ملايين يورو كإضافات لنياخاتيه.