إدارة مانشستر يونايتد تنقلب على كريستيانو رونالدو وتشيلسي يُخطط لضمه

متن نيوز

أبلغت إدارة مانشستر يونايتد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بضرورة حضور جولة الفريق المقبلة قبل الموسم في أستراليا وتايلاند، وذلك لاستكمال تحضيرات الفريق الحالية للموسم الجديد، حتى في حال رحيله عن النادي.

 

وفاجئ النجم البرتغالي، قلعة أولد ترافورد بطلب الرحيل عن الفريق في الميركاتو الحالي، وذلك بعد فشل النادي في إبرام تعاقدات قوية بالإضافة إلى رغبته في خوض سباق دوري أبطال أوروبا من جديد.

 

وسيقود المدرب الجديد الهولندي إريك تين هاج قواته الجديدة أولًا في مباراة ودية ضد غريمه ليفربول في بانكوك قبل السفر إلى ملبورن لمواجهة كريستال بالاس، ولاحقًا بيرث لمواجهة أستون فيلا.

 

وخاض "رونالدو" اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 19 موسمًا متتاليًا في دوري أبطال أوروبا، ليصبح هداف البطولة على الإطلاق برصيد 141 هدفًا.

 

وقال مصدر مقرب من "رونالدو": "الموسم المقبل ستكون المرة الأولى التي لا يلعب فيها في دوري الأبطال،  ولذلك إنه بحاجة إلى اللعب في المنافسة - وهذا ما يدفعه إلى تقديم أفضل ما لديه، ولهذا السبب يريد الرحيل من مان يونايتد".

 

وعلى الرغم من خروج بايرن ميونيخ من السباق حتى الانتهاء من بيع روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة، إلا أن تشيلسي ونابولي عبرا عن اهتمامهما بضم اللاعب.

 

ومع ذلك، كما هو الحال، فإن مانشستر يونايتد مستعد للاحتفاظ بـ "رونالد"  الذي يتبقى عام واحد على صفقته البالغة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.