مفاجآة.. منافسة بين تشيلسي وبايرن ميونيخ لخطف رونالدو

متن نيوز

طلب كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل، بعد موسم واحد فقط من الانضمام إلى النادي بشكل مثير.

 

وعاد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا إلى أولد ترافورد من يوفنتوس في الصيف الماضي فقط، حيث نجح في تسجيل 24 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي، 18 من تلك الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز - مما جعله يحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين في الدوري.

 

وفشل مان يونايتد في التأهل لمسابقة النخبة في أوروبا بعد موسم سيئ في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيلعب بدلًا من ذلك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

 

كان رونالدو جزءًا من 19 موسمًا متتاليًا في دوري أبطال أوروبا منذ مغادرته سبورتنج لشبونة لكرة القدم الإنجليزية في صيف 2003.

 

وذكرت صحيفة ذا تايمز أن اللاعب البرتغالي الدولي يعتقد أنه لا يزال أمامه "ثلاث أو أربع سنوات" على أعلى مستوى في اللعبة، وتشير التقارير أيضًا إلى أن رونالدو يرغب في قضاء ذلك الوقت في نادٍ يستطيع فيه إضافة إنجازاته الفردية إلى فريقه.

 

لذلك يحرص المهاجم على متابعة الانتقال لأسباب رياضية، ولكن هناك أيضًا أسباب شخصية لمغادرة مانشستر بعد فترة صعبة لعائلته الشابة.

 

وأعرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ وتشيلسي ونابولي عن اهتمامهم بالفعل بالتعاقد مع المهاجم البرتغالي من مان يونايتد.