توتنهام يخطف صفقة "الساحر" من تشيلسي.. أخبار الميركاتو الساخن في أوروبا

متن نيوز

أكد توتنهام توقيع ريتشارليسون من إيفرتون على عقد حتى عام 2027، حيث انضم المهاجم في صفقة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، مع ضمان 50 مليون جنيه إسترليني والباقي في الوظائف الإضافية المحتملة.

 

وخضع ريتشارليسون للفحص الطبي في البرازيل تحت مراقبة أحد أعضاء طاقم توتنهام، وعلى الرغم من أن النادي قال إن الانتقال كان يخضع لتصريح عمل، إلا أن هذا إجراء شكلي بالنسبة للاعب البرازيلي الدولي، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2017.

 

وقام تشيلسي بمحاولة متأخرة لشراء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لكنه لم يستوف الشروط التي حددها إيفرتون، مما مهد الطريق لأنطونيو كونتي ليجعل ريتشارليسون توقيعه الصيفي الرابع، بعد إيفان بيسوما وإيفان بيريسيتش والحارس الاحتياطي فريزر فورستر، وذلك ضمن استعدادات النادي الإنجليزي لخوض السباق في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وسجل ريتشارليسون 48 هدفًا في 173 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع واتفورد وإيفرتون، ويأمل توتنهام بعد ذلك في إبرام صفقة إعارة لمدافع برشلونة كليمان لينجليت.

 

وتعاقد مانشستر سيتي مع الحارس ستيفان أورتيجا في صفقة مدتها ثلاث سنوات كدعم لإيدرسون. 

 

وبدأ أورتيجا جميع مباريات الدوري الألماني باستثناء واحدة في الموسم الماضي وكان حاضرًا دائمًا في دوري الدرجة الأولى الألماني في موسم 2020-21. ووصف الانتقال إلى المدينة بأنه "حلم".