الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس وزراء الهند في أبوظبي

متن نيوز

استقبل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، في أبوظبي.
وفي بداية اللقاء، تقدم رئيس الوزراء الهندي بالتعازية إلى رئيس الإمارات وشعبه في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مستذكرًا مناقبه الإنسانية الكريمة وما شهدته العلاقات الإماراتية الهندية في عهده من تقدم وازدهار على جميع المستويات.
كما هنأ رئيس الوزراء ناريندرا مودي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه رئاسة الإمارات، متمنيًا له التوفيق في قيادة الدولة نحو آفاق جديدة من النمو والتقدم، معبرًا عن تطلعه إلى مزيد من العمل خلال الفترة المقبلة لدفع العلاقات الثنائية إلى الأمام في مختلف المجالات.
ومن جانبه، شكر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الوزراء ناريندرا مودي لما عبر عنه من مشاعر طيبة تجاه الإمارات وشعبها وتمنى لبلده الصديق دوام التقدم والازدهار، منوهًا بالعلاقات الإستراتيجية التي تربط بين الإمارات والهند والحرص المشترك على تطويرها إلى آفاق أوسع.
وثمن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إسهامات الجالية الهندية في مسيرة التنمية والبناء والتطور منذ تأسيس الإمارات، إضافة إلى دورها في تعزيز الروابط الثقافية والاقتصادية بين البلدين وشعبيهما، بجانب الإسهامات المقدرة لجميع الجاليات المقيمة في الإمارات.
وقال مودي في تغريدة على ”تويتر“، أرفقت بصورة لدى استقبال الشيخ محمد بن زايد له عند سلم الطائرة في المطار: ”تأثرت بلفتة خاصة من أخي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بقدومه للترحيب بي في مطار أبوظبي.. أنا ممتن له“.